المرعب عجور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالرومانسى

شاطر | 
 

 آلاف من موظفى الضرائب العقاريه يتظاهرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فؤاد عجور



المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: آلاف من موظفى الضرائب العقاريه يتظاهرون   الخميس مايو 08, 2008 10:15 am

تصوير - محمد عجور


موظفو الضرائب العقارية يتظاهرون أمام وزارة المالية أمس


للمرة الخامسة منذ مطلع العام الجاري، نظم الآلاف من موظفي الضرائب العقارية أمس مظاهرات حاشدة في القاهرة والمحافظات، كان أبرزها المظاهرة التي أقيمت أمام مقر وزارة المالية بمشاركة ٣ آلاف موظف، جاء معظمهم في أتوبيسات من محافظات القليوبية والمنوفية والجيزة والمنيا وبني سويف والفيوم.
وجدد المتظاهرون مطالبهم بضمهم إلي وزارة المالية، وإلغاء القرارين ١٣٦ و١٣٧ لسنة ١٩٧٤، اللذين تم بموجبهما ضم الضرائب العقارية إلي المحليات، ودعوا الدكتور يوسف بطرس غالي، وزير المالية، إلي استصدار القرار دون انتظار قانون الضرائب العقارية الجديد، الذي من المقرر عرضه خلال الدورة المقبلة لمجلس الشعب.
ردد المتظاهرون هتافات منها: «واحد اتنين وزير المالية فين» و«مطالبنا هيه هيه..نرجع للمالية»، كما طالبوا بإقالة إسماعيل عبدالرسول، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، متهمين إياه بإهانتهم في تصريحات له نشرتها الصحف القومية.
وقال عبدالحميد عودة، عضو اللجنة النقابية في مديرية الجيزة، إن مكتب الوزير وعد المتظاهرين بعرض مطالبهم عليه بعد عودته من زيارته الحالية إلي أمريكا.
وأوضح جمال عويضة، أمين عام اللجنة النقابية، في الدقهلية أن قرار التظاهر جاء بعد فشل اللقاء الذي عقد بين حسين مجاور، رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، وفاروق شحاتة العوضي، رئيس النقابة العامة للبنوك والتأمينات والأعمال المالية، في التوصل إلي صيغة تعيد حقوق موظفي الضرائب العقارية.
وفي أسيوط، حاصرت قوات الأمن مظاهرة حاشدة لموظفي الضرائب العقارية، الذين تجمعوا منذ الصباح الباكر رافعين لافتات «إحنا ماليات مش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آلاف من موظفى الضرائب العقاريه يتظاهرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المـــــــــــــــ عجورـــــــــــــــــرعب :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: